sommail.jordanforum.net
أهلا ومرحبا بك في منتدانا الغالي منتدى أهالي قرية صميل / الخليل ،،،، نتمنى أن يطيب مقامك بيننا،،،

مسرورين بوجودك بيننا كزائر ،،، وسعادتنا أكبر إن كنت عضوا تشاركنا آراؤك وتتفاعل معنا،،، فأهلا وسهلا بك
المدير العام : نذير عادي


منتدى جمعية صميل الخليل
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
*** تم بحمد الله تفعيل هذا المنتدى من جديد بعد غياب طويل ,,, مرحبا بكم جميعا ***

شاطر | 
 

 أفراح آل عوض الله ،،، 10/11/2011

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نذير عادي
المدير العام
avatar

رقم العضوية : 2
عدد المساهمات : 316
النقاط : 3132
تاريخ التسجيل : 31/07/2011
العمر : 45

مُساهمةموضوع: أفراح آل عوض الله ،،، 10/11/2011   2011-11-04, 02:59

أفراح آل عوض الله


_________________






عدل سابقا من قبل نذير عادي في 2011-11-04, 03:10 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
suphi mhmmood alshayeb
مشرف المنتديات الأدبية


رقم العضوية : 42
عدد المساهمات : 354
النقاط : 3169
تاريخ التسجيل : 20/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: أفراح آل عوض الله ،،، 10/11/2011   2011-11-04, 03:02

الف الف الف مبررررروك للعرسان اتمنى ان تعم الفرحه بقلوبكم مبروك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عطالله النجار
عضو جديد
عضو جديد
avatar

رقم العضوية : 49
عدد المساهمات : 44
النقاط : 2674
تاريخ التسجيل : 10/09/2011
العمر : 56

مُساهمةموضوع: رد: أفراح آل عوض الله ،،، 10/11/2011   2011-11-04, 18:11

الف مبروك بالرفاه والبنين والرزق الطيب ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أفراح آل عوض الله ،،، 10/11/2011   2011-11-04, 19:21

ألف ألف مبارك للعروسين وبالرفاه والبنين إن شاء الله

ملاحظة : كلمة عريس كلمة غير صحيحة وتعني ( العرص ) الصحيح ان نقول عروس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نذير عادي
المدير العام
avatar

رقم العضوية : 2
عدد المساهمات : 316
النقاط : 3132
تاريخ التسجيل : 31/07/2011
العمر : 45

مُساهمةموضوع: رد: أفراح آل عوض الله ،،، 10/11/2011   2011-11-05, 02:42

رباح أحمد الفضيلات كتب:
ألف ألف مبارك للعروسين وبالرفاه والبنين إن شاء الله

ملاحظة : كلمة عريس كلمة غير صحيحة وتعني ( العرص ) الصحيح ان نقول عروس

لأن رباح أستاذ لغة عربية عملي فيها درس في النحو ،،، ههههههه

ما درجت عليه العادة كلمة عريس ،، ومشيها هالمرة يا رباح ،،،

دامت الأفراح حليفة دياركم العامرة

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن محمود الشايب
أمين الصندوق
avatar

رقم العضوية : 56
عدد المساهمات : 25
النقاط : 2666
تاريخ التسجيل : 23/09/2011
العمر : 56

مُساهمةموضوع: رد: أفراح آل عوض الله ،،، 10/11/2011   2011-11-07, 17:54

مبروك للعروسين وجمع الله بينهما بخير .... والمثل اللبناني بقول ان شاء الله بتقشهم عن باب العتبة بالعصا ..، ( بيعني الاولاد )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رنــــــــــا الخطيب
عضو جديد
عضو جديد
avatar

رقم العضوية : 111
عدد المساهمات : 34
النقاط : 2598
تاريخ التسجيل : 10/11/2011
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: أفراح آل عوض الله ،،، 10/11/2011   2011-11-10, 20:04

مبارك للعروسين

باقة ورد ودعاء ان يمن المولى عليهم بالسعادة والهناء ويجمع بينهما بالخير والعطاء

الف الف الف مبروك
و


بالرفاه والبنين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حاتم احمد عبدالله رمضان
عضو مميز
عضو مميز


رقم العضوية : 152
عدد المساهمات : 184
النقاط : 2825
تاريخ التسجيل : 03/01/2012
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: أفراح آل عوض الله ،،، 10/11/2011   2012-01-04, 10:44

بارك الله لكم وبارك عليكم وجمع بينكم على خير واسائل الله لكم السعادة والذرية الصالحة والخير الوفير والرزق الكثير وادام الله عليكم الافراح جميعا احفاد العم الحاج عبد المجيد في ضل ابائكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أفراح آل عوض الله ،،، 10/11/2011
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
sommail.jordanforum.net :: منتديات أهالي صُمّيل :: منتدى الأفراح-
انتقل الى:  

.: عدد زوار المنتدى :.

المواضيع الأخيرة
المواضيع الأكثر شعبية
مبارك علينا جمعية صميل الخليل ،،،
صور من صميل
لؤلؤة اليوم
لمن يهمه الأمر ،،، شهادة تسجيل الجمعية
نتائج إجتماع الجمعة 7/10/2011 ( مع الصور )
تهنئة الى كل اهال صميل الخليل بمناسبة افتتاح منتدى يضم جميع اهالي هذه القرية
نتائج إجتماع 23/12/2011 وبحضور مميز ( بالصور )
تصويت لاختيار شعار لجمعية ديوان صميل الخليل ،،،
ترحيب حار بالسيد أنس الدرباشي ،،،
نتائج الاجتماع التأسيسي بتاريخ 2/11/2011 ( مع الصور )
المواضيع الأكثر نشاطاً
لؤلؤة اليوم
مبارك علينا جمعية صميل الخليل ،،،
تصويت لاختيار شعار لجمعية ديوان صميل الخليل ،،،
مبروك العمرة اْستاذ نذير والحمد لله على السلامة
لمن يجررررروء
عيد ميلادك احلى عيد يانذير
صور من صميل
تهنئة الى كل اهال صميل الخليل بمناسبة افتتاح منتدى يضم جميع اهالي هذه القرية
لأنك صميلي....ابتسم ....... لأنك صميلي....... افتخر
كانه ضااااع ؟؟؟ صبحي الشايب
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
suphi mhmmood alshayeb
 
نذير عادي
 
حاتم احمد عبدالله رمضان
 
سميح سالم
 
محمد سامي عادي
 
اسامة عادي
 
Riyad Subih
 
سلسبيلا
 
عطالله النجار
 
mo3tasem adi
 
أفضل 10 فاتحي مواضيع
suphi mhmmood alshayeb
 
سميح سالم
 
نذير عادي
 
حاتم احمد عبدالله رمضان
 
محمد سامي عادي
 
Riyad Subih
 
اسامة عادي
 
حسن محمود الشايب
 
احمد سريوة
 
جابر شفيق رمضان